الرقم المرجعي:004/2021/ مستهلكات و أجهزة و معدات طبية
تاريخ:06/12/2021

إعلان مناقصة للمرة الثانية
تعلن جمعية الشباب الخيرية المشهرة بالرقم /2114/ بتاريخ 01/12/2005 من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل عن مناقصة للمرة الثانية لشراء مستهلكات طبية و أجهزة و معدات لزوم البدء بتنفيذ المشاريع الطبية في محافظتي حمص و حماة ، و ذلك وفقاً لقرار مجلس الإدارة برقم /82/ وتاريخ 20/11/2021،

ملاحظة: يمكن التقدم للمناقصة لتغطية كافة المواد المطلوبة أو جزء منها.
موعد ومكان وطريقة العرض:
على الراغبين بالاشتراك في المناقصة تقديم عروضهم خلال أوقات الدوام الرسمي في مقر الإدارة العامة للجمعية على العنوان التالي: (ضاحية قدسيا – دوار الزعيم – امتداد طريق الكازية – جانب مجمع لحن الحياة – بناء مجمع ضاحية قدسيا الطبي – طابق 2) وذلك قبل يوم الاثنين بتاريخ 13 كانون الأول 2021 هو موعد إغلاق التقديم على المناقصة الساعة الواحدة ظهراً.
تقدم العروض ضمن مغلفات مغلقة و مختومة و مثبت عليها اسم مقدم العرض و عنوانه الالكتروني و رقم الهاتف و اسم و رقم و المناقصة مرفق بالبيانات التالية:
• المغلف الأول:
– يحتوي على طلب الاشتراك بالمناقصة
– تصريح من العارض بأنه أطلع على دفاتر الشروط العامة والخاصة وجداول بنود التوريدات المطلوبة الخاصة بالمناقصة وانه يقبل بجميع ما ورد في هذه المستندات من شروط وأحكام، –
– سجل تجاري/صناعي
– تحديد موطن مختار في سوريا مع توضيح اسم الحي و الشارع و رقم البناء و رقم الشقة و الهاتف
– إذا كان العارض شركة فيجب أن تشير بعرضها إلى الشخص المفوض من قبلها و جميع صلاحياته القانونية بحضور جلسة المناقصة وإجراء التعاقد مع ضرورة تحديد اسم الوكيل و موطنه المختار و صورة مصدقة عن الوكالة التي تخول الوكيل ممارسة كافة الصلاحيات لإجراء التعاقد مع الإدارة إذا كان مفوضا بذلك.
– تصريح من العارض أنه غير محروم من التعاقد مع الجهات العامة أو محجوزا على أمواله حجزا احتياطيا لصالح الجهات العامة أو حجزا تنفيذيا.
– وثيقة مصدقة أصولاً تثبت أن العارض مسجلاً لدى إحدى الغرف التجارية أو الصناعية
– لا يقبل من العارض الواحد إلا عرض واحد ويعتبر العرض الأسبق في التسجيل في جمعية الشباب الخيرية.
• المغلف الثاني: يحتوي على العرض الفني من مواصفات و تفاصيل المنتجات من منشأ البضاعة – اسم الشركة الصانعة وعنوانها – ولا يجوز أن يتضمن أي تحفظات حقوقية أو فنية كما يرجى ذكر كلمة عرض في أعلى عرضكم.
• المغلف الثالث: يحتوي على العرض المالي ويتضمن الشروط المالية والأسعار الافرادية والإجمالية بصورة واضحة وجلية.

فض العروض:
– تجتمع اللجنة المشكلة لفض العروض بالتاريخ والوقت المحددين بالإعلان الصادر لهذا التعهد بجلسة علنية يسمح بحضورها لجميع العارضين.
– وتقوم بفض المغلف الأول لكل عارض وتدقق في محتوياته وتقرر قبول عروض من تتوافر فيهم الشروط المطلوبة للاشتراك في المناقصة واستبعاد من لا تتوفر فيه هذه الشروط وتعلن ذلك على الحضور.
– ستفض العروض في مقر الإدارة العامة لجمعية الشباب الخيرية يوم الاثنين بتاريخ 13 كانون الأول 2021 الساعة الثانية ظهراً.
رفض العرض :
يرفض العرض في الحالات التالية:
أ- في حال تقديمه بصورة مخالفة لما ورد بهذا الدفتر.
ب – في حال تقديمه بعد الوقت المحدد لتقديم العروض.
• لمزيد من المعلومات للراغبين بالتواصل عبر الأرقام التالية: 3451993+963-11- أو على رقم الموبايل
+963-956-444 206
• للشكاوي يرجى إرسال الشكوى على الايميل التالي: Feedback@shababcharity.com

قائمة المواد

Comments are disabled.