loading

كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة الأستاذ المحامي محمد قيس رمضان

رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب:

السادة  الأعزاء ، لقد كانت رؤية مؤسسي جمعية الشباب الخيرية منذ الانطلاق وحتى الأن هي تحقيق النموذج الرائد للعمل التنموي الأهلي المنظم لدعم مختلف الشرائح الاجتماعية ضمن معايير وقيم جمعية الشباب وهي الأمانة والشفافية و الشراكة مع جميع الجهات الداعمة للمجتمع الأهلي والتنموي للوصول إلى رسالتنا في العمل على الخدمة المجتمعية وتنميتها بشكل معاصر ومؤسساتي بالتعاون مع مختلف القطاعات والهيئات العاملة في المجتمع.

إن نيل ثقة كل من نعمل معهم و من أجلهم ليس بالأمر السهل ولكن تسعى جاهدة إدارة وموظفي ومتطوعي جمعية الشباب بتقديم خدماتها وتنفيذ المشاريع بأعلى معايير الحرفية والمهنية وأخلاقيات العمل مع الحفاظ على سرية معلومات المستفيدين.

وعليه كانت مهمتنا الأساسية و لا تزال هي المحافظة على الجودة في العمل لضمان رضى وثقة مستفيدينا وشركائنا للوصول إلى ما نحن عليه من سمعة حسنة وطيبة لدى الجميع.

ختاماً، لا يسعني إلا أن أشكر كل من ساهم بنجاح وتطور الجمعية لخدمة غايتنا في السير على نهج التنمية في العمل الأهلي المنظم ونخص بالشكر الجهات الحكومية ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وشركائنا في المنظمات الدولية ومقدمي الدعم بالمجتمع الأهلي المحلي من جمعيات وكفلاء ومتبرعين وجميع القائمين على العمل في  جمعية الشباب الخيرية من إدارات وأطباء وموظفين ومتطوعين.